طلب توظيف English webmail القبول والتسجيل الصفحة الرئيسية
 

مدرسة راهبات الوردية - اربد

 

 

كلمة الأخت فرنشيسكا خميس

الرئيسة والمديرة العامة للمدرسة

   

 
 

 

 

 

الهيئة الإدارية والتدريسية الأعزّاء
السادة أولياء أمور طلبتنا الكرام
طلبتنا الأحباء


تحية وردية مفعمة بالمحبة .... ومعبَّقةً بكلِّ أمنياتِ الخيرِ والأملِ.....ازال الله عنكم وعن العالم اجمع كل مكروه
وأستذكِرُ معكَم قولَ الشَّاعرِ إيليَّا أبو ماضي وكأنَّه يصفُ حالَ اليومِ، ..


‏‏ "إذا ألقى الزَّمانُ عليكَ شرًا وصارَ الْعيشُ في دنياكَ مرًّا
وإنْ ضاقتْ عليكَ الأرضُ يوماً وبتَّ تئنُّ مِنْ دنياكَ قهرًا
فَقُلْ يانفسُ لي ربٌّ كريمٌ سَيَسلخُ منْ ظلامِ اللَّيلِ فجرًا..


ونحنُ في االْورديَّةِ نْبصرُ الْفجرَ بكم وبطلبتنا الذين لطالما اناروا الْورديَّةَ بِتَمَيزهم ومُواظبتهم واجتهادهم...ومن قلبِ الْورديَّةِ لازالَ لدينا متسعٌ من أحلامٍ نُكَدِّسُها شوقًا لعودةِ الْحياةِ في قلبِ ورديَّتنا كما عهدناها جميعًا. ضارعين إلى المولى القدير أن يحفظكم من كلِّ أذى، ومن شرِّ هذا الوباء، ويشدّد عزائمكم ويحقق كلَّ أمنياتكم، ويحفظ أُردننا الغالي ويبارك جميع الجهود الدؤوبة التي تُبْذَلُ بكل إخلاص وانتماء وحِرَفيّة، من أجل القضاء على هذا الوباء، واجتثاثه من وطننا الغالي.


إنَّ الظروف الصعبة التي نعيشُها قد فرضت علينا جميعاً هذا الواقع الأليم والمحزن. أنتم جميعًا في صلواتنا وقلوبنا، ندعو لكم بالصحة والسلامة وليرفع الله عنا هذا الوباء ويشفي المصابين ويحل الطمأنينة والسلام بين البشر.


وها نحنُ نواصلُ معكَم وبِكُم مسيرتَنا التَّعليميَّةَ للأسبوع الرابع على التوالي الّتي نصوغُ بها ملامحَ النَّجاحِ بأبهى حلَّةٍ ..فلن تغزوا هِممُنا بالْورديَّة خيباتِ التَّقاعسِ أبدًا وفي أحضاننا طلبة كبروا على الالتزامِ والْمثابرةِ منذ يومهم الأوَّلِ في صفوفنا الَتي تئنُّ شوقًا لإبداعهم في كلِّ يومٍ من هذه الأيامِ التي تعبرُ وطننا الْغالي ...فالنَّجاحُ والْمثابرةُ جزءٌ واحدٌ لا يتجزأ.. ومسيرةٌ كونيَّةٌ نخطُّها معكم وفي دواخلنا الْيقينُ التَّامُّ بِمتابعتكُم الحثيثةِ لكلِّ ما يتلقاه طلبتنا من دروسٍ عبرَ منظومةِ التَّعلُّم عن بعد الَّتي نقدمُها بما في ذلك من مصلحةٍ لهم ...


شكري الجزيل وثنائي وتقديري لكل أم وأب وهيئة ادارية وتدريسية على الجهود الجبارة التي قدمتموها وستقدمونها لطلبتكم واهتمامكم ومتابعتكم بهم فهذا انما يدل على حبكم وانتماءكم للمدرسة ولطلبتكم الذين نتطلع اليهم بعيون كلها تفائل وامل ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية تجاه انفسهم واهلهم ومدرستهم ووطنهم والانسانية جمعاء.


بارك الله بجهودكم وأسال الله ان يرفع عن الجميع كل مكروه وعن اردننا الغالي ومدينتا اربد والعالم اجمع إنه السميع المجيب. كما أشكر ومن صميم القلب أولياء الامور الذين إطمئنوا علينا في هذه الأيام العصيبة فلهم منّا كل الشكر والتقدير عافاكم الله وأدام عليكم صحتكم .


ملاحظة: تبدأ عطلة عيد الفصح المجيد من صباح يوم الخميس 16/4/2020 وحتى مساء يوم الثلاثاء 21/4/2020 كما كان سابقًا, وتستأنف الحصص يوم الأربعاء 22/4/2020 وعليه لن نقوم بارسال دروس خلال هذه الفترة ليتمكنوا من دراسة الموضوعات التي تم شرحها سابقًا من قبل المعلمات .
حمى الله الاردن ومتَّعكم بالصحة والعافية مديرة المدرسة وكل عام والجميع بخير

                                                                                               الاخت فرنشيسكا خميس